«الأخبار المسائي» داخل معرض أهلاً رمضان بالجيزة.. فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

 

تواصل وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية افتتاح معارض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية، لطرح جميع السلع الغذائية بتخفيضات 30%، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مستهدفة إطلاق 200 معرض رئيسي، بالإضافة إلى الشوارد والمنافذ المتنقلة.

وقامت "الاخبار المسائي " بجولة داخل معرض أهلا رمضان بشارع فيصل، محافظة الجيزة، الذي قام بافتتاحه رئيس الوزراء الأحد الماضي، للتعرف على انواع وأسعار السلع بالمعرض، ومدى رضاء المواطن عن المعرض، والتخفيضات المطروحة، وجودة السلع والمنتجات.

وأشاد  رواد معرض أهلا رمضان بالجيزة بجودة السلع والتخفيضات المطروحة، إلا أن بعضا من زوار المعرض، انتقد تغير الأسعار بعد افتتاح المعرض بيوم واحد.

 

ورصدت كاميرا "الاخبار المسائي" اصطفاف طوابير على أحد الأركان المخصصة لبيع سلعتي السكر والأرز بسعر 15 جنيها للكيلو، بينما لوحظ توافر كميات من الأرز بسعر 18 جنيها للكيلو، وندرة الأقل سعراً.

والتقت "الأخبار المسائي" مع عادل رزين عضو الغرفة التجارية بالجيزة، وأحد مسؤلي معرض أهلا رمضان ، وأوضح أن تغير سعر السلع يرجع لاختلاف أسعار منتجات الشركات المشاركة في المعرض، مع الإقبال المتزايد من المستهلكين ، 

ويستمر  العمل بمعارض أهلا رمضان حتي ابريل  القادم، وذلك لتوفير جميع السلع الغذائية، بتخفيضات لا تقل عن 30%.

ترشيحاتنا